باستمرارك  بتصفح موقع صحيفة "الأيام" السورية،  أنت توافق تلقائياً على كل ما يرد في إخلاء المسؤولية هذا، كما هو وارد. فإذا لم تكن موافقاً، رجاء أغلق متصفحك وغادر هذا الموقع.

- يستعمل موقع "الأيام" ملفات "كوكيز"، وهي ملفات توضع على جهازك تساعدنا على تحسين موقعنا من خلال تلبية احتياجاتك وملاءمة تصفحك للإنترنت.

- هذه الملفات هي ملفات مؤقتة لا تقوم بجمع أي بيانات شخصية عنك، فقط معلومات تتعلق بتصفحك لهذا الموقع، مثل أي صفحات زرت وكم بقيت فيها.. وهي المعلومات الضرورية لتحسين موقعنا.

- لا يقوم موقع "الأيام" بتمرير هذه المعلومات لأي جهة كانت، ولأي سبب كان، باستثناء تلبية لقرار قضائي مبرم، صادر عن المحاكم السورية المختصة، وخاص بالكشف عن هذه المعلومات.

- موقع "الأيام"  ليس مخصصاً للأطفال، وبالتالي فإن على أولياء الأمور اتخاذ ما يلزم لضمان أن تصفح أطفالهم  للإنترنت هو آمن.

- موقع "الأيام" ليس مسؤولاً عن أية روابط خارجية منشورة عليه، وتؤدي إلى مواقع أخرى، ضمناً المحتوى المضمن في المواقع الأخرى.  رغم أنه يدقق أي رابط عند نشره، لكن ما قد يتغير في الموقع الخارجي هو أمر خارج سلطة ومسؤولية موقع "الأيام".

- موقع "الأيام" يسعى جاهداً لضمان صحة ودقة أية معلومات ترد فيه. لكنه ليس مسؤولاً عن أية أضرار أو مشاكل قد يتسبب بها تعاملك مع هذا الموقع. 

- يرفض الموقع ويدين أي محاولة من قبلك أو من قبل أي شخص آخر لتمرير برمجيات خبيثة أو فيروسات أو برامج تجسسية أو أي من البرمجيات التي تنتهك القانون، وتتحمل أنت وحدك المسؤولية عن أي سلوك من هذا النوع أو يؤدي إلى هذه النتائج.

- القضاء السوري المختص هو وحده المحكّم في أي منازعات بين موقع "الأيام" وأية جهة مادية أو معنوية أخرى. 

- أنت تتنازل، حال استمرارك في تصفح موقع "الأيام"، بالتنازل المسبق عن قيامك بأي أمر يسيء إلى الموقع،  ضمناً التشهير به أو شتمه أو الشكوى عليه أو رفع الدعاوي القضائية ضده أو ضد أي من العاملين/ات فيه.

*- هذه النشرة قد تتغير في أي وقت دون إخطار مسبق لك، لذلك رجاء عاود الدخول  إليها والاطلاع على محتواها بين فترة وأخرى.

Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. بتصفحك هذا الموقع أنت توافق على ذلك. إذا لم توافق، فرجاء غادر هذا الموقع.. More details…