06 نيسان 2019

خطوات بسيطة للحصول على جسم رشيق

اقترب فصل الصيف، ويسعى الكثيرون للحصول على جسم أكثر رشاقة ولياقة، للاستمتاع في ارتداء الملابس الصيفية ورحلات البحر والمسابح.

هذه بعض النصائح للحصول على الجسم المثالي من دون ارتياد النوادي أو دفع تكاليف غالية لاتباع حميات غذائية.

بداية يجب ممارسة رياضة الجري عند الاستيقاظ لمدة ساعة يومياً، ومن ثم الانتظار ساعة وتناول وجبة الفطور قبل الساعة 11 صباحاً، لأنها تساعد على حرق الدهون، قبل وجبة الغذاء بساعة الإكثار من الفواكه والخضار، وتناول وجبة غذاء قليلة الدسم، بعد الساعة السادسة، عدم تناول أي من أنواع الحلويات والمكسرات وعدم تناول وجبة عشاء واستبدالها بالسلطات والفواكه.

كما يجب الإكثار من المياه خلال النهار، وخلط الماء الدافئ مع الليمون الحامض وتناول لترين يومياً، وقبل النوم شرب كأس من اللبن مع عصرة ليمون، التي تقوم أثناء النوم بحرق كميات كبيرة من الدهون.


Facebook Google Plus Twitter LinkedIn
Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. بتصفحك هذا الموقع أنت توافق على ذلك. إذا لم توافق، فرجاء غادر هذا الموقع.. More details…